هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول
آخر تحديث GMT19:35:28
 لبنان اليوم -

هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول

الجريت فوت
القاهرة - العرب اليوم

ارتفاع الكوليسترول في الجسم يعرضك للكثير من المشاكل الصحية، وحتى تتخلص من نسبة الكوليسترول العالية بجسمك تناول هذه الفواكه.

- الأفوكادو
ينصح الأطباء بتناول نصف ثمرة أفوكادو يومياً مع إتباع نظام غذائي صحي فهذا الأمر يساعد بشكل كبير على الحد من نسبة الكوليسترول السيئة في الجسم.

- الجريب فروت
ينصح الأطباء بتناول نصف ثمرة جريب فروت يومياً قبل وجبة الإفطار ووفقا لدراسة نشرت في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية فإن الجريب فروت يمكن أن يساعد على خفض الكولسترول لأن به خصائص مضادة للأكسدة.

-عصير البرتقال
يحتوي عصير البرتقال على مادة تسمى "ستيرول" وهي تقلل نسبة  الكوليسترول في الكلي لذلك ينصح الأطباء بشرب كوب من عصير البرتقال يومياً.

- الفراولة:   
وفقاً للعديد من الدراسات فإن الفراولة تساعد على خفض مستويات الكوليسترول السيئة في الجسم لذلك ينصح الأطباء بتناول ما بين 10 و 15 ثمرة فراولة يوميا.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول



GMT 22:13 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

بذور الأفوكادو للقضاء علي الميكروبات المعدية

GMT 22:04 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

فوائد بذور الأفوكادو للقضاء علي الميكروبات المعدية

GMT 21:47 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول

GMT 21:37 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

بذور الأفوكادو للقضاء علي الميكروبات المعدية

نجمات الدراما السورية يخطفن الأنظار بإطلالات راقية في حفل Joy Awards

الرياض ـ لبنان اليوم

GMT 21:43 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

الأهلي المصري يعلن شفاء بانون من كورونا

GMT 21:10 2026 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

عودة صيحات التصميم الكلاسيكي في المنازل لعام 2026

GMT 17:18 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أزياء مبهجة تألقي بها في شم النسيم

GMT 17:35 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

أفكار متنوعة لتغليف الهدايا

GMT 10:13 2026 الجمعة ,30 كانون الثاني / يناير

سقوط مسيّرة إسرائيلية في رب ثلاثين

GMT 07:19 2026 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

عبوات متفجرة تستهدف بلدة يارون جنوبي لبنان

GMT 16:27 2025 الثلاثاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

صحة غزة تعلن استشهاد رضيع بسبب البرد الشديد

GMT 04:41 2021 الإثنين ,02 آب / أغسطس

سلمى رشيد تتألق بعباءة حرير في آخر ظهور لها

GMT 09:52 2026 الجمعة ,09 كانون الثاني / يناير

10 أخطاء شائعة في تصميم المنازل تفسد جمال الديكور

GMT 05:14 2022 الأحد ,03 تموز / يوليو

تسريحات الشعر المناسبة للصيف

GMT 10:39 2020 السبت ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دروس في الديمقراطية من لدنا

GMT 14:08 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 15:14 2014 السبت ,06 أيلول / سبتمبر

البغدادي .. وبن لادن؟

GMT 08:59 2022 الإثنين ,16 أيار / مايو

هيفاء وهبي بإطلالات كلاسيكية أنيقة

GMT 06:55 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

التغيير الوزاري!
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh, Beirut- Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon